أضواء معلقة الزجاج الخشخشة

أضواء معلقة الزجاج الخشخشة

أضواء معلقة زجاجية خشخشة لتزيين الحديقة.

نموذج:XLTD-213

إرسال استفسار

وصف المنتج

أضواء معلقة الزجاج الخشخشة
رقم الصنف.
إكسلتد - 213
لوحة شمسية
عديم الشكل
بطارية
1 * 100mAh 2/3 AA NI-MH بطارية خلية زر
مصدر الإضاءة
1 * ليد أبيض
وقت دائم
تصل إلى 5 ساعات مشحونة بالكامل
حجم المنتج
6x6x13.5 سم
عرض الصندوق
29 × 15 × 9 سم (8 قطعة)
كرتون
31.5 × 30.5 × 56.5 سم (96 قطعة)
NW / GW.
8.6 / 9.6 كجم
الكمية / الحاوية
48000/102144/102144 قطعة
موك
5000 قطعة
مادة
زجاج + بلاستيك + ستانلس ستيل
موافقة
م ، بنفايات

  • التثبيت السهل: سهل الاستخدام ، هذا المصباح الخارجي يعمل بالطاقة الشمسية ، ولا يحتاج إلى توصيل الكهرباء والأسلاك. ما عليك سوى تعليقها في المكان الذي ترغب في وضعها وتشغيل المفتاح (المفتاح بالداخل). سيتم شحنه تلقائيًا في النهار وإضاءة تلقائية في الليل.
  • â مع مستشعر الإضاءة التلقائي: يحول طاقة ضوء الشمس إلى كهرباء أثناء النهار ويقوم بتشغيل الضوء تلقائيًا في الليل. الألواح الشمسية في ضوء الشمس القياسي تشحن 6 ساعات ، يمكن أن تستمر لمدة 8 ساعات في الليل! وفر فواتير الكهرباء الخاصة بك.
  • â أضواء ملونة متصدعة: مع تغيير لون اللمبات المتغيرة LED ، ستوفر هذه الأضواء أداء السطوع. فقط أضف الألوان المبهرة في ساحة منزلك ، إنها جميلة جدًا ومثالية لأي مكان.
  • مصنوعة من مواد عالية الجودة: كل مصباح شمسي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، مضاد للتآكل: فولاذ مقاوم للصدأ ، لا يصدأ ، كل مصباح كرة شمسي مصنوع من الزجاج. أضواء الحديقة الشمسية لها تأثير مقاوم للماء قليلاً ، لا تقلق في الأيام الممطرة.

الكلمات الساخنة: أضواء معلقة زجاجية ، الصين ، حسب الطلب ، الموردين ، الشركات المصنعة ، المصنع ، الجملة ، الاقتباس ، في الأوراق المالية ، رخيصة ، الخصم ، الشراء ، السعر المنخفض ، السعر ، عينة مجانية ، صنع في الصين

Crackle Glass Hanging Lights

Crackle Glass Hanging Lights

Crackle Glass Hanging Lights for Garden decoration.

Model:XLTD-213

Send Inquiry

Product Description

Item No.
XLTD-213
Solar panel
Amorphous
Battery
1* 100mAh 2/3 AA NI-MH button cell battery
Lighting source
1*white LED
Durable time
up to 5 hours with fully charged
Product size
6x6x13.5cm
Display box
29x15x9cm(8pcs)
Carton
31.5x30.5x56.5cm(96pcs)
N.W./G.W.
8.6/9.6kgs
Qty/container
48000/102144/102144pcs
MOQ
5000pcs
Material
GLass+plastic+stainless steel
Approval
CE,ROHS

  • EASY TO INSTALL: Easy to use ,This outdoor light powered by solar, it doesn't need electricity and wire connect. Just hang them on where you would like them placed and turn on the switch (the switch is inside ). It will automatic charging at daytime and automatic illuminate at night .
  • ★WITH AUTOMATIC LIGHT SENSOR WORKING:Converts sunlight energy into electricity during the day and Automatically turns the light on at night. Solar panels in the standard sunshine charge 6 hours,can last for 8 hours working time at night! Save your electricity bills.
  • ★COLOR CHANGING CRACK LIGHTS: With mutil color changing led light bulbs, These lights will provide the brightness performance. Just add dazzling colorful in your yard.It's very beautiful.It is perfect for any place.
  • ★MADE FROM HIGH-END MATERIALS: Each solar lamp is made of high quality stainless steel,Anti-corrosion:stainless steel,does not rust.Each solar ball light is made of glass. Solar garden lights have a slightly waterproof effect, do not worry on rainy days.

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码