ضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ
  • Air Proضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ
  • Air Proضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ
  • Air Proضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ
  • Air Proضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ
  • Air Proضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ

ضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ

يمكن إعادة شحن المصباح الشمسي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في الحديقة بواسطة ضوء الشمس لمدة 6 إلى 8 ساعات لتوفير 10 إلى 12 ساعة من الإضاءة لتوفير الطاقة. استخدم هذا المنتج في كثير من الأحيان في مسار الحديقة أو حول الساحة ، تركيب بسيط ، توفير الطاقة والبيئة الحماية

نموذج:XLTD-263

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

معلومات عن مربط الحديقة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالطاقة الشمسية:



رقم الصنف.

XLTD-263

الصندوق الداخلي

16.5x8.5x41.5 سنتيمتر (2 قطعة)

لوحة شمسية

أحادي البلورة 4 فولت 110 مللي أمبير

كرتون

36.5 × 34 × 44 سم (16 قطعة)

بطارية

2 * بطارية AA NI-MH 800 مللي أمبير في الساعة

NW / GW.

7.68 / 10.1 كجم

مصدر الإضاءة

3 * أبيض بارد / دافئ SMD LED

الكمية / الحاوية

8142/16872/19780 قطعة

وقت دائم

تصل إلى 8 ساعات مشحونة بالكامل

موك

4000 قطعة مربع اللون

حجم المنتج

8 * 8 * 56.5 سم

مادة

هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ

موافقة

م ، بنفايات

 


 


الوصف لضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ: 


1. البلاستيك عاكس الضوء ضوء الانكسار ، لينة وجميلة
2.لوحة شمسيةs high photoelectric conversion efficiency
3- يجب أن تكون المعادن مقاومة للتشوه والتآكل
4.أدخل المكونات الأرضية بإحكام في الأرض
5. زر الطاقة حماية عمر البطارية

 

 The advantages of the ضوء الحديقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ:


توفير الطاقة - لا حاجة للكهرباء. يتم تشغيل المصابيح الشمسية بواسطة ضوء الشمس ، ويتم شحنها خلال النهار وتشغيلها في الليل. يمكن إعادة شحن مصابيح LED بواسطة ضوء الشمس لمدة 6 إلى 8 ساعات لتوفير 8 إلى 10 ساعات من الإضاءة لتوفير الطاقة.

 

سهل الاستخدام - قم بتشغيل المفتاح الموجود أسفل الغطاء ، ثم اسحب الطرف السفلي للخارج وقم بتثبيت المصباح وإدخاله في التربة الناعمة. يستغرق سوى بضع ثوان. يتم تشغيل مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية تلقائيًا في الليل وتنطفئ تلقائيًا عند الفجر.

 

مقاومة الطقس السهلة - الممرات الخارجية التي تعمل بالطاقة الشمسية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومتينة دون خوف من التعرض لأشعة الشمس للمطر أو الثلج. عادة ما يعمل المصباح في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية وهو IP44 مقاوم للماء ومقاوم للعوامل الجوية. الاستخدام - افتح المفتاح الموجود أسفل الغطاء ، ثم اسحب الطرف السفلي للخارج وقم بتثبيت المصباح وإدخاله في التربة الناعمة. يستغرق سوى بضع ثوان. يتم تشغيل مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية تلقائيًا في الليل وتنطفئ تلقائيًا عند الفجر.

 

التطبيق - أضواء الممر الشمسية تنبعث منها ضوء شفاف ساطع من كل مصباح LED. مناسب لأي مسار. يمكنك أن تضيء الليل من خلال وضعها في الممرات أو المدرجات أو الحدائق أو الممرات أو المروج أو إطلالات على الفناء أو أي منطقة خارجية أخرى.




 العلامات الساخنة:الطاقة الشمسية الفولاذ المقاوم للصدأ في الحديقة ضوء بولارد ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، حسب الطلب ، السعر المنخفض ، شراء الخصم ، عينة مجانية ، في الهواء الطلق للطاقة الشمسية LED أضواء الشمسية المعدنية ، ضوء المناظر الطبيعية الشمسية ، ضوء الحديقة الشمسية ، ضوء الشمس تحت الأرض ، ضوء الديكور الشمسي ، الطاقة الشمسية ضوء استشعار الحركة.

 

عرض المشاهد



 

 








العلامات الساخنة: الشمسي الفولاذ المقاوم للصدأ في الحديقة ضوء بولارد ، الصين ، حسب الطلب ، الموردين ، الشركات المصنعة ، المصنع ، الاقتباس ، في الأوراق المالية ، رخيصة ، الخصم ، شراء ، السعر المنخفض ، السعر ، عينة مجانية ، صنع في الصين

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Solar stainless steel lawn bollard light
  • Air ProSolar stainless steel lawn bollard light
  • Air ProSolar stainless steel lawn bollard light
  • Air ProSolar stainless steel lawn bollard light
  • Air ProSolar stainless steel lawn bollard light
  • Air ProSolar stainless steel lawn bollard light

Solar stainless steel lawn bollard light

The solar stainless steel lawn bollard light can be recharged by sunlight for 6 to 8 hours to provide 10 to 12 hours of lighting for energy savings.Use this product more often in the garden path or around the square, simple installation, energy saving and environmental protection

Model:XLTD-263

Send Inquiry

Product Description

The information of Solar stainless steel lawn bollard light:



Item No.

XLTD-263

Inner box

16.5x8.5x41.5CM(2pcs)

Solar panel

Monocrystal 4V 110 mAh

Carton

36.5x34x44CM(16pcs)

Battery

2*AA NI-MH 800mAh battery

N.W./G.W.

7.68/10.1kgs

Lighting source

3*cool/warm white SMD LED

Qty/container

8142/16872/19780pcs

Durable time

up to 8 hours with fully charged

MOQ

color box 4000pcs

Product size

8*8*56.5CM

Material

Stainless steel contruction

Approval

CE,ROHS

 


 


Description of the Solar stainless steel lawn bollard light: 


1.Plastic lampshade refraction light,soft and beautiful
2.Solar panels high photoelectric conversion efficiency
3.Metal shall resistant to deformation and corrosion
4.Ground plug insert firmly into the ground
5.Power button protect battery life

 

 The advantages of the Solar stainless steel lawn bollard light:


Energy saving - no electricity required. Solar lamps are powered by sunlight, charged during the day and powered at night. LED lights can be recharged by sunlight for 6 to 8 hours to provide 8 to 10 hours of lighting for energy savings.

 

Easy to use - Turn on the Switch under the lid, then pull out the bottom tip, install and insert the lamp into the soft soil. It only takes a few seconds. Solar streetlights turn on automatically at night and turn off automatically at dawn.

 

Easy weather resistance - Solar-powered outdoor passageways are made of stainless steel and durable without fear of sun exposure to rain or snow. The lamp usually works in a variety of weather conditions and is IP44 waterproof and weatherproof. Use -- Open the switch under the lid, then pull out the bottom tip, install and insert the lamp into the soft soil. It only takes a few seconds. Solar streetlights turn on automatically at night and turn off automatically at dawn.

 

Application - Solar aisle lights emit bright transparent light from each LED light. Suitable for any path. You can light up the night by putting them in walkways, terraces, gardens, driveways, lawns, courtyard views or any other outdoor area.




 Hot tags:Solar stainless steel lawn bollard light, China, manufacturers, suppliers, factory, customized, low price, buy discount, free sample, Outdoor Solar LED Metal Solar Lights, solar landscape light,solar garden light,solar underground light,solar decoration light,solar motion sensor light.

 

Show scenes



 

 








Hot Tags: Solar stainless steel lawn bollard light, China, Customized, Suppliers, Manufacturers, Factory, Quotation, In Stock, Cheap, Discount, Buy, Low Price, Price, Free Sample, Made in China

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.