مصباح حائط بجهاز استشعار الحركة

مصباح حائط بجهاز استشعار الحركة

الطاقة الشمسية تسليط الضوء على LED PIR الاستشعار الجدار ضوء استشعار الحركة الجدار الخفيفة

نموذج:XLTD-249DW

إرسال استفسار

وصف المنتج

مصباح حائط بجهاز استشعار الحركة
رقم الصنف.
XLTD-249DW مع مستشعر PIR
لوحة شمسية
أحادي البلورة
بطارية
1 * AA ، 800 مللي أمبير ، بطاريات NI-MH
مصدر الإضاءة
1 * المصابيح البيضاء + 1 * ليد أصفر
وقت دائم
تصل إلى 9 ساعات مشحونة بالكامل
حجم المنتج
16.75 * 16.75 * 27.3 سم
الصندوق الداخلي
18 * 16 * 14 سم
كرتون
49.5 * 37.5 ** 58.8 (24 قطعة)
NW / GW.
7.2 / 8.2 كجم
الكمية / الحاوية
5616/11664/13248 قطعة
موك
1000 قطعة مربع أبيض / صندوق ألوان 3000 قطعة
مادة
بلاستيك
موافقة
م ، بنفايات


  • الإضاءة الجميلة: تتميز مصابيح الحائط الشمسية اللاسلكية التي يتم تنشيطها بالحركة بتصميم كلاسيكي لافت للنظر ومزودة بـ 3 مصابيح LED بيضاء وواحدة صفراء لإنتاج ضوء أبيض دافئ. إنها مثالية لإضاءة أي ساحة أو حمام سباحة أو ممر أو شرفة أو حديقة
  • صديقة للبيئة وتكلفة فعالة: مصابيح الأمان الخارجية Solario تعمل بالطاقة الشمسية بالكامل ، مما يلغي فواتير الطاقة ومتاعب استخدام البطاريات. تقوم لوحة شمسية أحادية البلورة بشحن بطارية بقوة 800 مللي أمبير في الساعة NI-CD توفر ما يصل إلى 9 ساعات من الضوء عند الشحن الكامل
  • الأضواء النشطة بالحركة: يتم تشغيل مصباح الكشاف الشمسي اللاسلكي لمدة 10 ثوانٍ عندما يكتشف مستشعر حركة PIR بزاوية 120 درجة الحركة من 10 إلى 15 قدمًا. هذا مثالي لتوفير عمر البطارية وتعزيز الأمان حول منزلك
  • التثبيت السهل: لست مضطرًا للتعامل مع أي أسلاك أو كهربائي. ما عليك سوى ربط مؤشر LED الذي يتم تنشيطه بالحركة في أي جدار أو عمود أو عمود. التشغيل آلي بالكامل ، مع الخلية الكهروضوئية المدمجة التي تقوم بتنشيط مستشعر الحركة فقط في الليل

الكلمات الساخنة: Motion Sensor Wall Light ، الصين ، حسب الطلب ، الموردين ، المصنعين ، المصنع ، الاقتباس ، في الأوراق المالية ، رخيصة ، الخصم ، الشراء ، السعر المنخفض ، السعر ، عينة مجانية ، صنع في الصين

Motion Sensor Wall Light

Motion Sensor Wall Light

Solar Power Highlight LED PIR sensor Wall Light motion sensor wall light

Model:XLTD-249DW

Send Inquiry

Product Description

Item No.
XLTD-249DW with PIR sensor
Solar panel
Monocrystal
Battery
1*AA,800mAh,NI-CD batteries
Lighting source
3*white LEDs + 1*yellow LED
Durable time
up to 9 hours with fully charged
Product size
16.75*16.75*27.3cm
Inner box
18*16*14cm
Carton
49.5*37.5**58.8(24pcs)
N.W./G.W.
7.2/8.2kgs
Qty/container
5616/11664/13248pcs
MOQ
1000pcs white box/3000pcs color box
Material
plastic
Approval
CE,ROHS


  • BEAUTIFUL ACCENT LIGHTING: These motion activated wireless solar wall lamps have an eye-catching classic design and are fitted with 3 white LEDs and 1 yellow one to produce a warm white light. They’re perfect for lighting up any yard, swimming pool, driveway, porch or garden
  • ECO-FRIENDLY AND COST EFFECTIVE: The Solario outdoor security lights are fully solar-powered, eliminating power bills and the hassle of using batteries. A monocrystal solar panel charges an 800mAh NI-CD battery that provides up to 9 hours of light on a full charge
  • MOTION ACTIVATED LIGHTS: The cordless solar floodlight is turned on for 10 seconds whenever the 120-degree PIR motion sensor detects movement from 10-15 feet. This is ideal for saving battery life and promotes security around your home
  • EASY TO INSTALL: You don’t have to deal with any wiring or electrician. Simply screw the motion activated LED into any wall, post or pole. Operation is completely automated, with the built-in photocell activating the motion sensor only at night

Product Tag

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码