ضوء الفراشة الشمسية

ضوء الفراشة الشمسية

الفراشة بالطاقة الشمسية LED حديقة ممر ممر الحديقة ضوء الباحة.

نموذج:XLTD-722B

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

الألواح الشمسية: غير متبلور

بطارية ليثيوم: 1 * 200mAh بطارية NI-MH

الصمام نوع: 1 * الأبيض المصابيح

المادة: البناء الفولاذ المقاوم للصدأ

الحجم: الارتفاع 55 سم

الوزن: 0.2 كلغ



  • 【تصميم عالية الجودة Solar الفراشة الشمسية مصممة بشكل جميل ، وأضوية اليعسوب الطائر مع مواد عالية الجودة التي هي خفيفة الوزن وأكثر دواما. للماء ، ما دام لا ينقع في الماء. وسوف تعمل في معظم أنواع الطقس.إذا كنت ترغب في جعل حديقتك تبدو وكأنها حكاية خرافية ، ثم انظر لا إلى أبعد من ذلك ، لأنه يجلب لك الطاقة الشمسية الخفيفة حل الديكور!
  • Automatic الشحن الأوتوماتيكي بالطاقة الشمسية】 يتم التحكم به من خلال مفتاح التشغيل / الإيقاف اليدوي ، يتم إعادة شحن لوحة Solar المدمج تلقائيًا أثناء النهار ويتم تشغيل الضوء تلقائيًا عند حلول الظلام. سيستمر وضع الإضاءة لمدة 8 ساعات بعد الشحن الكامل حتى نفاد الكهرباء. بما أن ضوء الحديقة الشمسي هذا لا يخلو من الطاقة ولا لاسلكيًا ، فإنه آمن للاستخدام.
  • 【ColorChanging الصمام الخفيفة】 أضواء LED تعمل بالطاقة الشمسية مع فراشة ، اليعسوب الطائر الطنان على شكل ضوء مع 7 تغيير لون LED.Perfect كأضواء المسار والأضواء في الأرض مناسبة للحديقة ، الأشجار ، الزهور ، Flowerbed ، السياج ، الممشى ، هذا أضواء الحديقة الشمسية هل كل شيء.
  • 【Easyto Install】 لا حاجة إلى أسلاك أو كهرباء خارجية للاستخدام. مع الفولاذ المقاوم للصدأ و ABS البلاستيك حصة والتماثيل الاكريليك واضحة وضوح الشمس على أعمدة الألومنيوم ، وارتفاع حوالي 30 بوصة (73cm). يتم تضمين Ni-MH1.2V 600mA AAA بطارية قابلة للشحن و 2 V 30mA الألواح الشمسية.
العلامات الساخنة: الفراشة الشمسية الخفيفة حصة، تخصيص الفراشة الشمسية الخفيفة حصة، الفراشة الشمسية حصة ضوء الاقتباس، الفراشة الشمسية حصة الضوء في الأوراق المالية، رخيصة الفراشة الشمسية حصة الضوء، الخصم الشمسية فراشة حصة الضوء، شراء الفراشة الشمسية الخفيفة حصة، الفراشة الشمسية الخفيفة الفراغ الموردين، الصين الفراشة الشمسية الشركة المصنعة لمصباح الفراشة ، الصين الفراشة الشمسية الخفيفة حصة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码

Solar Butterfly Stake Light

Solar Butterfly Stake Light

Solar Powered Butterfly LED Garden Stake Pathway Lawn Patio Light.

Model:XLTD-722B

Send Inquiry

Product Description

Solar panels: Amorphous

Lithium Battery: 1*200mAh NI-MH battery

LED Type: 1*white LEDs

Material: Stainless steel construction

Size: height 55cm

Weight: 0.2kgs



  • 【High Quality Design】Beautifully designed Solar Butterfly,Dragonfly & Hummingbird lights molded with High Quality Material that are lightweight and more durable. Waterproof, as long as not being soaked into water. It will be functioning in most kinds of weather.If you want to make your garden look like a fairy tale, Then Look No Further, Because it Brings You the solar garden light Decoration Solution!
  • 【Solar Powered Automatic Charging】Controlled by manual on/off switch, Built-in Solar Panel automatically recharges during the day and Light turns on automatically when dark. The light mode will last for 8 hours after fully charged until out of electricity. Since this solar garden light is battery-free and wireless so it is safe to use.
  • 【Color Changing LED Light】solar powered LED lights with a Butterfly,Dragonfly & Hummingbird shaped stake light with 7 color-changing LED.Perfect as path lights and in-ground lights Suitable for the Garden, Trees, Flowers, Flowerbed, Fence, Walkway, this solar garden lights Does it all.
  • 【Easy to Install】No wiring or external electricity required for use. With Stainless Steel and ABS Plastic Stake and crystal clear acrylic figurines on aluminum poles, the height is about 30 inches (73cm). Ni-MH 1.2V 600mA AAA rechargeable battery is included and 2V 30mA solar panel.

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码