ضوء مسار الفسيفساء الشمسية

ضوء مسار الفسيفساء الشمسية

ضوء مسار الفسيفساء الشمسي بثلاثة ألوان.

نموذج:XLTD-1529

إرسال استفسار

وصف المنتج

  • ضوء مسار الفسيفساء الشمسية
  • 8LUMEN LED للسلامة والراحة في الهواء الطلق في المنزل - الإضاءة الشمسية الخارجية عالية الإضاءة تجعل السكان أكثر أمانًا أثناء المشي أو العمل بالخارج وتوفر أمانًا منزليًا أفضل طوال الليل. معظم المتاجر الموجودة في reatil هي 1 إلى 2 لومن فقط.
  • مزيج الألوان الأزرق والبرتقالي والأرجواني رائع. كل مصباح شمسي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، ومضاد للتآكل: الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومضاد الأكسدة ، ولا يصدأ.
  • يمكن استخدام مصابيح الطاقة الشمسية في الهواء الطلق في الفناء الأمامي أو الخلفي ، على طول الممر أو الممر أو الرصيف أو حول الفناء أو الشرفة الخاصة بك ، وتوفير السلامة والأمان أثناء تزيين المسار أو الحديقة أو الشرفة أو الفناء.
  • مقاوم للماء ومقاوم للعوامل الجوية ، IP65: مناسب للاستخدام في الديكور الداخلي والخارجي. مثالي لتزيين الحدائق الخاصة بك ، والفناء ، والعشب ، والشرفة ، والبوابة ، والفناء ، وما إلى ذلك.
  • معاد شحنه بواسطة لوحة شمسية تحت أشعة الشمس ، بدون أسلاك على الإطلاق وسهلة التركيب ، بطارية ليثيوم مدمجة ، مع مفتاح آلي.

الكلمات الساخنة: ضوء مسار الفسيفساء الشمسية ، الصين ، حسب الطلب ، الموردين ، المصنعين ، المصنع ، الاقتباس ، في الأوراق المالية ، رخيصة ، الخصم ، الشراء ، السعر المنخفض ، السعر ، عينة مجانية ، صنع في الصين

Solar Mosaic Path Light

Solar Mosaic Path Light

solar mosaic path light with three colors.

Model:XLTD-1529

Send Inquiry

Product Description

  • 8 LUMEN LED for Home Outdoor Safety & Convenience – The high lumen output outdoor solar lighting keep residents safer while walking or working outside and offers better home security all throughout the night.Most in the reatil stores are only 1 to 2 lumens.
  • Blue,Orange,Purple,Three colors combination is gorgeous.Each solar lamp is made of high quality stainless steel,Anti-corrosion:stainless steel,anti-oxidation,does not rust.
  • These outdoor solar lights can be used in the front or backyard, along driveway, walkway or sidewalk, or around your patio or porch,Provide safety and security while Decorate your pathway,garden, porch or yard.
  • Waterproof and weatherproof,IP65:Suitable for indoor and outdoor decoration use.ideal for decorating your gardens, patio, lawn, porch, gate, yard, etc.Great for party or other celebration occasion.
  • Recharged by solar panel under sunlight,absolutely no wiring and easy to install, built-in lithium battery,with automated switch.

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码