ضوء الأمن بالطاقة الشمسية

ضوء الأمن بالطاقة الشمسية

تم العثور على Cixi Landsign Electric Appliance Co.، Ltd في عام 2006. نحن نوفر مصابيح أمان تعمل بالطاقة الشمسية عالية الجودة من خلال مجموعة متنوعة من معايير الاختبار ذات الصلة.

نموذج:XLTD-P5027

إرسال استفسار

وصف المنتج

ضوء الأمن بالطاقة الشمسية
رقم الصنف.
XLTD-P5027
لوحة شمسية
أحادي البلورة
بطارية
1 * 3.7 فولت 800 مللي أمبير بطارية ليثيوم
مصدر الإضاءة
20 * المصابيح البيضاء
وقت دائم
6-8 ساعات مشحونة بالكامل
حجم المنتج
12.5 * 9.5 * 4.8 سم
الصندوق الداخلي
13 * 10 * 5 سم
كرتون
60 * 32 * 28 سم (60 قطعة)
NW / GW.
9.6 / 12.5 كجم
الكمية / الحاوية
27777/60000/7222 قطعة
موك
صندوق أبيض 1000 قطعة / صندوق ألوان 3000 قطعة
مادة
بلاستيك
موافقة
م ، بنفايات

  • الطاقة الشمسية الخفيفة والصديقة للبيئة: يتم شحن مصباح الجدار هذا عن طريق تعريضه لأشعة الشمس في النهار لمدة 8 ساعات تقريبًا ثم تحويل الطاقة الشمسية إلى مخزن للكهرباء. لشحن كامل ، يمكن أن يضيء 50 مرة في الليلة ويعمل بشكل مستمر لمدة 12 ساعة ، وهو صديق للبيئة ، وهو حل منخفض الكربون لتقليل فاتورة الكهرباء.
  • œ ... كاشف مستشعر الحركة الذكية: يعتمد المستشعر على الجيل الرابع من برنامج تكنولوجيا الكشف عن الأشعة تحت الحمراء البشرية الكهروحرارية PIR ، والذي يمكنه الضبط الذاتي وتصفية تداخل البيئة. رأس الكرة المستشعر لـ Targher Solar light Senses مدى أكثر من 4 أمتار بزاوية استشعار 120 درجة. لا يمكن تنشيط مصباح الجدار Targher Solar هذا إلا بعد اكتشاف الحركة في الظلام ثم تشغيلها تلقائيًا. بعد إضاءة حوالي 15 ثانية ، يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا.
  • œ… مقاوم للماء وقابل للاستعمال. : تصنيف IP65 للماء وعازل للحرارة. إنه مبني من طبقتين وحلقة محكمة الإغلاق. إنه مصنوع من البلاستيك المتين والعازل للحرارة والذي يمكنه تحمل سنوات من الاستخدام ويجعله إضاءة خارجية رائعة.
  • œ ... ULTRA-BRIGHT: يوجد 20 مصباح LED قوي والحركة بزاوية استشعار 120 درجة والتي يمكن أن توفر إضاءة ممتازة وتجعل الأضواء فائقة السطوع. إنه كاشف رائع للأمن.

الكلمات الساخنة: ضوء الأمن بالطاقة الشمسية ، الصين ، حسب الطلب ، الموردين ، المصنعين ، المصنع ، الاقتباس ، في الأوراق المالية ، رخيصة ، الخصم ، شراء ، السعر المنخفض ، السعر ، عينة مجانية ، صنع في الصين

Solar Powered Security Light

Solar Powered Security Light

20 LED Solar Power PIR Sensor Wall Light Outdoor Waterproof Garden.

Model:XLTD-P5027

Send Inquiry

Product Description

Item No.
XLTD-P5027
Solar panel
Monocrystal
Battery
1*3.7V 800mAh Li battery
Lighting source
20* white LEDs
Durable time
6-8 hours with fully charged
Product size
12.5*9.5*4.8cm
Inner box
13*10*5cm
Carton
60*32*28cm(60pcs)
N.W./G.W.
9.6/12.5KG
Qty/container
27777/60000/72222pcs
MOQ
white box 1000pcs/color box 3000pcs
Material
Plastic
Approval
CE,ROHS


  • SOLAR POWER LIGHT & ECO-FRIENDLY :This wall light is charged by exposing to sunlight in day for around 8 hours and then converts solar energy into electricity storage. For a full charge, it can be lighted up 50 times per night and work continuously for 12 hours, environmental friendly, low carbon footprint solution for you to reduce your electricity bill.
  • ✅ SMART MOTION SENSOR DETECTOR: The sensor adopts the fourth generation PIR human pyroelectric infrared detection technology program, which can self-adjust and filter out environment interference. The sensor ball head of Targher Solar light Senses range of more than 4 meters distance with a 120 degree sensing angle. This Targher Solar wall light can only be activated after movement is detected in dark then auto turns on. After lighting around 15 seconds, it turns off automatically.
  • ✅ WATERPROOF & DUABLE. :IP65 waterproof rating and heatproof. It is Built with two layers and a tightly-sealed loop. It is made of durable and heatproof plastic which could withstand years of use and makes it be a great outdoor light.
  • ✅ ULTRA-BRIGHT : There are 20 powerful LEDs and the motion is with a 120 degree sensing angle which can provide excellent illumination and make lights super bright. It is a great detector for security.

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码